محافظات
صحة الدقهلية : غلق 28 منشأة طبية لمخالفتها القواعد المنظمة للعمل
الإثنين 05/يونيو/2017 - 01:37 م
طباعة
sada-elarab.com/44109
قرر وكيل صحة الدقهلية الدكتور سعد مكي غلق 28 منشأة وعيادة طبية لمدة شهر بمراكز المحافظة ، لمخالفتها لقواعد القوانين المنظمة لعمل المنشآت الطبية الخاصة .
وقال وكيل وزة الصحة - في بيان اليوم الاثنين إن قرارات الغلق جاءت بعد تكثيف الجهود لمراقبة كافة المنشآت الطبية بمختلف مدن ومراكز المحافظة ، لمعرفة مدي جاهزيتها لتقديم الخدمات الطبية وضبط المخالفات ، موضحا أن قرارات الغلق جاءت فى مراكز المنصورة وميت سلسيل والجمالية والسنبلاوين وميت غمر وبلقاس ، كما شمل القرار عددا من مراكز أشعة وعيادات جلدية ومعامل تحاليل وبصريات ومراكز علاج طبيعي وعيادات نساءوتوليد وأسنان وباطنة وجراحة ومخ وأعصاب وعظام وأطفال وتخصصات مختلفة .
ووجه مكى بإطلاق حملات دورية من قبل إدارة العلاج الحر بالمديرية والإدارات الصحية للمرور على المنشآت والمراكز الطبية ومعامل التحاليل وغيرها، وذلك حفاظًا على حياة المرضى وتقديم خدمة طبية ذات جودة عالية.
وقال وكيل وزة الصحة - في بيان اليوم الاثنين إن قرارات الغلق جاءت بعد تكثيف الجهود لمراقبة كافة المنشآت الطبية بمختلف مدن ومراكز المحافظة ، لمعرفة مدي جاهزيتها لتقديم الخدمات الطبية وضبط المخالفات ، موضحا أن قرارات الغلق جاءت فى مراكز المنصورة وميت سلسيل والجمالية والسنبلاوين وميت غمر وبلقاس ، كما شمل القرار عددا من مراكز أشعة وعيادات جلدية ومعامل تحاليل وبصريات ومراكز علاج طبيعي وعيادات نساءوتوليد وأسنان وباطنة وجراحة ومخ وأعصاب وعظام وأطفال وتخصصات مختلفة .
ووجه مكى بإطلاق حملات دورية من قبل إدارة العلاج الحر بالمديرية والإدارات الصحية للمرور على المنشآت والمراكز الطبية ومعامل التحاليل وغيرها، وذلك حفاظًا على حياة المرضى وتقديم خدمة طبية ذات جودة عالية.










