محافظات
إنشاء مبنى الوحدة المحلية لمدينة الخصوص
الإثنين 05/يونيو/2017 - 12:49 م
طباعة
sada-elarab.com/44092
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الاثنين، اجتماعا مع عدد من ممثلين جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة القائمين على إنشاء مبنى الوحدة المحلية لمجلس مدينة الخصوص لمناقشة ما تم إنجازه من أعمال وتحديد موعد لتسليم المبني نهائيا ودخوله الخدمة ليتم نقل الموظفين اليه.
ومن جانبه أعطي عشماوي مهلة 3 شهور لتسليم
المبني كاملا كما أمر بتسليم الدور الأرضي تسليما إبتدائيا لمجلس المدينة لاستغلاله.










