محافظات
تجمهر لأهالي الصيادين المفقودين أمام مبنى حرس الحدود بدمياط
الأحد 28/مايو/2017 - 03:06 م
طباعة
sada-elarab.com/42912
تجمهر أهالى البحارة المفقودين على متن مركب حورية البحار أمام مقر قوات حرس الحدود بمدينة عزبة البرج، وتكثف قوات حرس الحدود والقوات البحرية، وذلك بالاشتراك مع الأهالي البحث عن البحارة الخمس المفقودين.
وقال حمدي الغرباوي نقيب الصيادين بمدينة عزبة البرح، إن "صندل" دهس مركب صيد بمنطقة أبوالروس، بين محافظتي دمياط وبورسعيد، ما أسفر عن فقدان 5 صيادين، وإنقاذ اثنين آخرين.
وأضاف الغرباوي، أن المركب "حورية البحار"، ملك تامر فودة، اصطدم بـ"بابور"، وأنقذه الصيادون، مناشدًا حرس الحدود والجهات المعنية، بالتدخل لإعادة المفقودين الخمسة في الحادث.










