محافظات
ضبط 526 حالة غش فى امتحانات نهاية العام بجامعة الإسكندرية
صرح الدكتور طلعت دويدار، عميد كلية الحقوق، أنه تم ضبط 270 حالة غش، كما تم إتخاذ عدة إجراءات عقابية حاسمة من شأنها تقليل معدلات الغش مقارنة بالسنوات الماضية.
وتمت مضاعفة عقوبة الغش من حرمان الطالب
من 3 مواد إلى حرمانه من فصل دراسي كامل، وإذا عاود يتم حرمانه لمدة عام.
وقال الدكتور يحي عبد الغنى ، القائم بأعمال
عميد كلية التجارة بجامعة الاسكندرية، أنه تم ضبط 116 حالة غش بامتحانات نهاية العام
والتى بدأت فى الكلية يوم 9 مايو الجارى.
أما عن كلية الآداب، فصرح الدكتور عباس سليمان عميد الكلية، أنه تم ضبط
140 حالة غش ، وتم إحالة الطلاب إلى مجالس تأديب للتحقيق معهم.
الجدير بالذكر أن أعمال الامتحانات بدأت
بكلية الحقوق فى 9 مايو الجارى، والفنون الجميلة 13 مايو، والتجارة 15 مايو، وكلية
الصيدلـة 16 مايـو، والآداب 18 مايو، وفى كليات التربية والسياحة وطب الأسنان والتمريض
والتربية الرياضية للبنين والطب البيطرى 20 مايو، ورياض الأطفال 22 مايو، والتربية
النوعية 23 مايو، والعلوم 26 مايو، وفى كليات الزراعة والهندسة وزراعة سابا باشا
28 مايو، كما ستبدأ الامتحانات بكلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية يوم 30
مايو، والتربية الرياضية للبنات 3 يونيو.










