محافظات
بالصور.. محافظة القليوبية تحتفل بشهر رمضان
الأحد 28/مايو/2017 - 11:50 ص
طباعة
sada-elarab.com/42844
شهد مبنى ديوان عام محافظة القليوبية، مظاهر الاحتفال بقدوم شهر رمضان المبارك ،حيث وتم وضع فانوس رمضان أمام مكتب اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، مهداة من طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.
فيما قام المحافظ بتهنئة العاملين بالديوان
بالشهر الكريم ،كما وجه التهنئة للأمة الإسلامية وشعب القليوبية، وللقيادات الشعبية
والتنفيذية والأمنية وأعضاء مجلس النواب بقدوم
الشهر الفضيل، مؤكدا أنه يجب العمل على نشر قيم التسامح والترابط والحب فى المجتمع
.










