محافظات
تموين القليوبية: توزيع 2 طن لحوم يوميا بالمجمعات الاستهلاكية
السبت 27/مايو/2017 - 04:17 م
طباعة
sada-elarab.com/42774
أعلن أحمد السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبية، عن مضاعفت الوزارة لحصة المحافظة من اللحوم السودانية، خلال شهر رمضان حيث وصلت إلى 2 طن يوميا، ليتم توزيعها علي المجمعات الاستهلاكية
وأشار السيد في تصريحات صحفية اليوم، إلي أنه سيتم الدفع بـ25 طن لحوم موزعة على 78 مجمع استهلاكي بالمحافظة.










