محافظات
بالصور.. جولة محافظ الإسماعيلية فى أولى أيام شهر رمضان بسوق الجملة بمدينة المستقبل
السبت 27/مايو/2017 - 02:48 م
طباعة
sada-elarab.com/42755
أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، عن فتح منافذ إضافية جديدة لتجار سوق المستقبل، بمقر المعرض الدائم بنادى المنتزه لتوريد وعرض كافة الأصناف من الخضر والفاكهة، وطرحها للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة عن أسعار السوق المحلى وذلك لتخفيف، ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودى الدخل، ومساهمة من تجار الجملة فى ضبط الأسعار ومكافحة الغلاء.
جاء ذلك خلال جولة محافظ الإسماعيلية الميدانية، فى أولى أيام شهر رمضان الكريم بسوق الجملة الرئيسى للخضر والفاكهة بمدينة المستقبل والالتقاء بالتجار، ومتابعة سير وانتظام العمل داخل السوق، والوقوف على مستوى الأسعار، رافقه خلالها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة وأشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.










