رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

"تعليم القليوبية" تكرم طالبة لفوزها بالمركز الرابع عالميًا في مسابقة النيباد

السبت 27/مايو/2017 - 11:41 ص
صدى العرب
طباعة
غادة ابراهيم

فازت الطالبة سلمى ناصر السيد إبراهيم بمدرسة شبين القناطر الإعدادية بنات بالمركز الرابع دوليا بمسابقة النيباد الدولية في التربية الفنية.

وقال الدكتور أشرف سرج مدير الشئون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية، إنه سيتم تكريم الطالبة بالمديرية تقديرا لجهودها المبذولة وتحقيقها مركزا دوليا متقدما .

وأشار إلى أنه تم تنظيم احتفالية بالوزارة  بحضور طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وتم تكريم الطالبة ضمن الطلاب المكرمين خلال فعاليات المؤتمر الإقليمي لشمال وشرق افريقيا (نيباد 2016م) بالمراحل المختلفة الابتدائية والإعدادية والثانوية بمحافظات الإسكندرية والقاهرة والجيزة والدقهلية وبورسعيد ودمياط والإسماعيلية .

وأضاف أن وكيل الوزارة اكد على أهمية دعم الطلاب المتميزين والموهوبين وتفعيل دور كافة التوجيهات والإدارات المعنية لاكتشاف المتميزين فى مختلف الأنشطة وعمل برامج لرفع مستوى مواهبهم في اطار خطط المديرية للموهوبين والتي تسير بالتوازي مع العملية التعليمية.

"تعليم القليوبية" تكرم طالبة لفوزها بالمركز الرابع عالميًا في مسابقة النيباد
"تعليم القليوبية" تكرم طالبة لفوزها بالمركز الرابع عالميًا في مسابقة النيباد
"تعليم القليوبية" تكرم طالبة لفوزها بالمركز الرابع عالميًا في مسابقة النيباد

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads