محافظات
"من أجل مصر" بكفر الشيخ: حادث المنيا لن ينال من ترابط المصريين
السبت 27/مايو/2017 - 09:42 ص
طباعة
sada-elarab.com/42661
أدان الدكتور علي أبوشوشة، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، ومنسق عام جمعية "من أجل مصر" بكفر الشيخ، الحادث الإرهابي الآثم الذي استهدف أتوبيسًا للأقباط كانوا في طريقهم لدير الأنبا صموئيل بالمنيا صباح اليوم الجمعة والذي راح ضحيته أكثر من 25 شخصًا وأصيب آخرون.
ونعى "أبو شوشة" ببالغ الحزن
والأسى شهداء الحادث ، مشدداً علي أنه لابد من تكاتف الشعب لمواجهة قوى الشر والإرهاب
في كل مكان،مشيرًا إلى أنه حادث إرهابي جبان وخسيس لن ينال أبدًا من ترابط الشعب المصري.
وأشاد منسق عام جمعية "من أجل مصر" بمحافظة
كفر الشيخ، خلال بيان، بالقوات المسلحة الباسلة التي ثأرت للشعب المصري كله بضربها
لمعاقل الإرهاب بلبيبا، مؤكدًا أن الشعب المصري يثق ثقة مطلقة في القيادة السياسية
و الجيش المصري العظيم في قدرته على دحر الإرهاب واجتثاث جذوره.










