محافظات
بالصور.. محافظ الغربية يفتتح أحد المساجد الكبري بمركزقطور
الجمعة 26/مايو/2017 - 05:18 م
طباعة
sada-elarab.com/42629
قام اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بزياره إلي قرية شبرا نباص بمركز قطور وذالك لافتتاح أحد المساجد الكبري بالقريه ويطلق عليه اسم المسجد الجديد اوالمسجدالبحري التي تجاوزت تكلفته المليونين جنيه حيث قام المحافظ بأداء صلاة الجمعه به وكان بصحبته العديد من القيادات الامنيه بالغربيةوبعض اعضاء مجلس النواب بمركزقطوروبعض أئمة الأوقاف ومن بينهم فضيله الشيخ إبراهيم الاشقر وكيل وزارة الأوقاف بالغربيه الذي تناول في خطبة الجمعه أهمية شهر رمضان المبارك المعظم وأهمية الصيام وعظمةاجره وثوابه عندالله سبحانه وتعالي بالنسبة للصائمين وقداهالي أهالي القريه بالترحيب بالجميع وعرض مطالبهم ومشاكل القريه علي المحافظ ومن اهم هذه المشاكل هي مشكلة الصرف الصحي والصرف الزراعي ومشكلة مياه الشرب والصحة.










