محافظات
مقتل «عامل» علي يد «عاطل وعامل» بسبب الخلافات في كفرالشيخ
ألقت مباحث قسم أول بكفر الشيخ، القبض على شخصين أطلقا النار على عامل مما تسبب فى وفاته فى مستشفى كفر الشيخ العام متأثرًا بجراحه.
وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفرالشيخ،قد تلقي إخطارًا،من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بالمديرية، باستقبال مستشفى كفر الشيخ العام،علي عبده محمد طلحة،33 عامًا،عامل،مقيم بحي سخا التابع لدائرة قسم اول كفر الشيخ، مصاب برش خرطوش بالصدر وتوفي متأثرًا بإصابته،و إبراهيم محمد بدير نقيطة،19 عامًا،سائق توك توك،مقيم بذات العنوان،مصاب بجرح تهتكي بالذراع الأيمن.
علي الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية،ضم المقدم أحمد سكران رئيس مباحث قسم أول،ومعانوه ،لكشف ملابسات الواقعة.
بالانتقال والفحص وبسؤال الأخير اتهم "مصطفي.ص.م.ط"22 عامًا،عاطل،و"عبدالرحمن .ح.ع.أ" 17 عامًا،عامل،مقيمان بقرية أبو طبل التابعة لدائرة مركز كفر الشيخ، بالتعدي عليهما بالضرب بأن أطلق أحدهم عيار خرطوش من بندقية كان بحوزته تجاه المجني عليه، وقام الأخر بالتعدي عليه بالضرب نتج عن ذلك إصابتهما والتي أودت بحياة الأول بسبب خلافات سابقة بينهم ، ولاذا بالفرار.
عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطهما ،وبحوزتهما بندقية خرطوش المستخدمة في الواقعة، بمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه بسبب خلافات سابقة بينهم.
وتحرر المحضر اللازم برقم 4525إداري قسم أول كفر الشيخ لسنة ٢٠17، وتولت النيابة العامة التحقيق.










