محافظات
أبو قير للأسمدة: المزارع المصرى له الأولوية و نلتزم بقرار توريد 55% للدولة
الخميس 25/مايو/2017 - 11:39 م
طباعة
sada-elarab.com/42556
قال مجدي عبد الرازق مساعد رئيس شركة أبو قير للأسمدة للشئون التجارية، ان المصنع ملتزم بقرار توريد 55% من الانتاج لوزارة الزراعة والجمعيات الزراعية وبنك التنمية.
كما أوضح ان احتياجات مصر من الأسمدة تبلغ 10 مليون طن سنويا و إن الشركة تضع الاولوية للمزارع المصري قبل عملية التصدير التى تبلغ نسبتها ٤٥ % ، لجلب العملة الصعبة وارتفاع قطع الغيار للصيانات الدورية للمصانع ، و أضاف أن السعر الحالي للأسمدة هو السعر العادل .
جاء ذلك خلال الكلمة التى القاها اليوم الخميس، أثناء استقبال زيارة الوفد برلمانى التابع للجنة الزراعة والرى ، برئاسة النائب هشام الشعينى لمصنع ابو قير للأسمدة .










