محافظات
بالصور.. مساعدا وزير الداخلية يفتتح معرض "أهلًا رمضان" بنادي ضباط الشرطة بكفر الشيخ
الخميس 25/مايو/2017 - 10:46 م
طباعة
sada-elarab.com/42551
افتتح اللواء محمد مسعود مساعد وزير الداخلية لوسط الدلتا ، معرض اهلاً رمضان للسلع الغذائية واللحوم والمجمدات وايضا المنظفات وذلك بنادي ضباط الشرطة بميدنة كفر الشيخ.
رافقه خلالها اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، ومدير إدارة البحث الجنائي، و قيادات مديرية أمن كفر الشيخ.
ويعد هذا المعرض من اكبر المعارض التى تم افتتاحها لمواجهة غلاء الاسعار وبخاصة خلال شهر رمضان المعظم
قال مساعد الوزير لوسط الدلتا،إن انشاء مثل هذه المعارض الكبرى الهدف منه تخفيف الأعباء على المواطنين وخاصة الفقراء ومحدودي الدخل خلال شهر رمضان المعظم ويأتى هذا وفق توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية،بالتخفيف عن كاهل المواطنين.










