محافظات
بالمستندات.. برج لا يخص أملاك الدولة ومحافظ القليوبية مصمم على التفجير
قال "عبد الرحمن عبد الله مشهور":أنا مقيم بقرية ورورة مركز بنها التابعة لمحافظة القليوبية,ووالدى ترك لى منزل مكون من طابقين,على املاك خاصة,مبنى منذ عام 1974م ,مضيفا أنه سافر الى عدد من الدول العربية والاوربية للعمل,من عام 2003م,الى اليوم.
وأشار"مشهور"الى أن المنزل موضح بالتصوير الجوى ويوجد فصل حد مع الرى بعدم التعدى على املاك الدولة ,مشيرا الى انه قام بتجميع سفر 14 سنة وقام بناء برج وهو عبارة عن دور ارضى و 10 ادوار أخرى وبه 33 شقة بتكلفة 7 مليون جنيه,مؤكدا أنه تم تسكين 10 أسر بالبرج,وتم بيع 8 شقق للشباب وتشطيبهم إستعدادا للزواج خلال ايام عيد الفطر المبارك.
وأكد"عبد الرحمن"أنه فوجىء بقرار إزالة للبرج بحجة انه أملاك دولة,مطالبا بتشكيل لجنة حيادية لبحث مدى قانونية الوضع وبحث الاوراق,مضيفا أنه يوجد 6 براءات للمبنى من المحكمة وأيضا يوجد حكم فى 22 يونيو المقبل لايقاف قرار الازالة للبرج.










