رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وقف 3 عاملين بمياة القليوبية عن العمل ثلاثة أشهر

الخميس 25/مايو/2017 - 05:00 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


اصدر المهندس مصطفي مجاهد رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي في القليوبية القرار رقم 161 لسنة 2017م بوقف ثلاث عاملين بشبكة مياه مدينة بنها عن العمل لمدة ثلاثة اشهر ووقف صرف نصف اجرهم خلال مدة الايقاف وعرض الامر علي المحكمة المختصة لتقرير صرف او عدم صرف باقي الاجر.


وكان رئيس الشركة قرر احالة كلا من: عصام مسعد ابراهيم، والسيد عبدالفتاح السيد، ومحمد حسنين عبدالسلان. من العاملين بشبكة مياه مدينة بنها، للتحقيق لاكتشاف تعديهم علي خطوط مياه الشركة في منطقة المدينة الجامعية وشارع الملاهي وشارع ترعة الاشارة بمدينة بنها، وقاموا بالاتفاق مع بعضهم لعمل قطعية بطول 80 متر، وعلي الفور انتقل مجاهد لمعاينة موقع المخالفة وسط الاراضي الزراعية، واتخذ الاجراءات القانونية بايقافهم عن العمل وتحويلهم للتحقيق.

وبالتحقيق معهم في ادارة الشئون القانوية بالشركة اثبتت عليهم الواقعة وبناءا عليه اصدر رئيس الشركة قراره السابق.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads