محافظات
محافظ الإسماعيلية ورئيس قطاع المالية يبحثان سبل دعم التعاون المشترك
الخميس 25/مايو/2017 - 11:11 ص
طباعة
sada-elarab.com/42447
استقبل اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اليوم، الخميس، عماد عبد الله عواد، رئيس قطاع الحسابات للمديريات المالية بوزارة المالية، يرافقه عدد من أعضاء وممثلى المديرية المالية بالإسماعيلية.
وتأتى زيارة رئيس قطاع الحسابات للمديريات
المالية ومرافقيه للمحافظ، لتقديم التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
وخلال اللقاء، تم بحث ومناقشة سبل دعم وتفعيل
التعاون بين المحافظة والمديرية المالية فى مجالات التدريب والاستثمار فى مختلف مجالات
التنمية البشرية ورفع مستوى الأداء للعاملين بالقطاعات المالية بالمحافظة وتوابعها.










