محافظات
رئيس جامعة بنها: رفع حالة الطوارئ لإسعاف مصابى حادث قطار بنها
الأربعاء 24/مايو/2017 - 02:53 م
طباعة
sada-elarab.com/42352
قال الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها أن تم رفع حالة الطوارئ بأقسام الاستقبال بالمستشفى الجامعى فور تلقى بلاغا بوقوع حادث تصادم قطار بالمصدات بمحطة قطارات بنها.
وأشار إلى أنه تواصل مع الدكتور يسرى السعيد مدير عام المستشفيات الجامعية لتقديم الرعاية الصحية للمصابين والذى تنوعت إصابتهم بكدمات خفيفة وخدوش بسيطة بالجسد، وتم عمل الأشعة الأزمة لبعض الحالات، مؤكدا أنه قد تم خروج جميع الحالات من المستشفى بعض تلقيهم العلاج اللازم والاطمئنان على حالتهم الصحية.










