محافظات
إزالة تعديات على 54 فدانًا ملك "القومية لمياه الشرب" بنجع حمادي
الأربعاء 24/مايو/2017 - 02:39 م
طباعة
sada-elarab.com/42347
ترأس اللواء مجدي القاضي نائب مدير أمن قنا والقوات الأمنية والتنفيذية حملة الإزالات علي تعديات لمساحة 54 فدان ملك الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بنجع حمادي.
وكانت حملة الإزالات
بنجع حمادي شمال قنا قد تمكنت من إزالة تعديات على 54 فدان ملك الهيئة القومية لمياه
الشرب والصرف الصحي بنجع حمادي.
أشرف علي الحملة
اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا الذي يتابع أعمال الإزالات بكافة قرى ونجوع محافظة
قنا لأجل العمل على استرداد أراضي الدولة.










