محافظات
صرف علاوة الـ10% للعاملين بتعليم كفر الشيخ خلال أيام
الأربعاء 24/مايو/2017 - 02:24 م
طباعة
sada-elarab.com/42338
قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه تقرر صرف علاوة 10% للعاملين غير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية اعتباراً من 1يوليو 2016م بحد أدنى 65جنيها وحد أقصى 120جنيها.
وأضاف وكيل وزارة
التربية ، في بيان له كما سيتم صرف علاوة
7% من الأجر الوظيفي اعتباراً من 1يوليو
2016م للعمال المنتدبين على بند "1" الوظائف الدائمة للصناديق والحسابات
، مؤكداً سيتم صرف ال10% وال7% بأثر رجعي للعاملين بالتربية والتعليم والعمال خلال
الشهر الحالي.










