محافظات
محافظ القليوبية يناقش خطة لمحو الأمية خلال 2018/2019
الأربعاء 24/مايو/2017 - 01:30 م
طباعة
sada-elarab.com/42307
اجتمع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية اليوم الأربعاء مع الدكتور عصام قمر رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار لمناقشة خطة الهيئة لمحو الأمية بالمحافظة والوصول الى نسبة الصفر الإفتراضي 7 % خلال عام 2018/2019 وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة وهيئة الأوقاف والجامعة والشباب والرياضة والزراعة والثقافة لتصبح محافظة القليوبية خالية تماما من الأمية وذلك في اطار توجيهات القيادة السياسية.
وأكد عشماوي، ضرورة التكاتف والتعاون للقضاء
على تلك الظاهرة وعمل إجتماع عاجل لعرض خطة فرع الهيئة بالقليوبية لتحديد الآلية التي
سيتم من خلالها الوصول إلى نسبة الصفر الإفتراضي خلال المدة المحددة ودراسة مقترح الإستعانة
بالمعلمين ودور العبادة لمحو أمية النسبة المستهدفة من عمر 15 سنة فأكثر.










