محافظات
تحويل إداريين وأطباء للشئون القانونية بسبب الإهمال بالغربية
الأربعاء 24/مايو/2017 - 12:57 م
طباعة
sada-elarab.com/42300
قرر رمضان عيد رئيس مركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، إحالة 21 طبيبا وإداريا وموظفا من العاملين بوحدتين صحة للتحقيق بالشئون القانونية بسبب الإهمال الوظيفى والتزويغ بترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.
كان "عيد" قد تلقي تقريرا من
إدارة الرقابة والمتابعة بمجلس المدينة يتضمن المرور المفاجئ على الوحدة الصحية بقرية
قصر نصر الدين لمراجعة انتظام العمل وتقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين المترددين
عليها وتبين ترك 16 طبيبا وإداريا وموظفا وممرضا العمل وبالمرور علي الوحدة الصحية
بقرية شبراريس تبين عدم تواجد 5 أطباء فأصدر قراره المتقدم.










