محافظات
وزير البيئة يصل أسوان لمناقشة مشكلة مصنع الأسمدة بالسباعية
الأربعاء 24/مايو/2017 - 12:56 م
طباعة
sada-elarab.com/42298
وصل خالد فهمي، وزير البيئة، اليوم الأربعاء، إلى محافظة أسوان، حيث كان في استقباله بمطار أسوان المحافظ اللواء مجدي حجازي، وعدد من مسئولي البيئة.
ويعقد وزير البيئة اجتماعًا مع محافظ أسوان،
وعدد من مسئولي البيئة، كما يعقد اجتماعًا مع أهالي قرية السباعية، للتناقش حول مشكلات
مصنع الأسمدة الفوسفاتية المقام بقرية السباعية.
يذكر أن أهالي قرية السباعية، قد أعلنوا
اعتراضهم على إعادة تشغيل المصنع بعد توقف عن التشغيل منذ فترة ثورة 25 يناير، وذلك
لما ينتج عنه من مواد ضارة بالصحة.










