محافظات
محافظ الفيوم يجتمع بالتنفيذيين لمتابعة أعمال إزالة التعديات على أملاك الدولة
عقد الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اجتماعًا موسعًا مع عدد من التفيذيين من مختلف القطاعات، للتأكيد على حصر أملاك الدولة بدقة، وإزالة التعديات الواقعة عليها بكل حسم إرساءً لسيادة الدولة وتنفيذًا للقانون، حسب بيان صحفي، صباح اليوم الأربعاء.
حضر الاجتماع، رؤساء المراكز والمدن، وعدد
من رؤساء القرى الواقع في نطاقها أملاك للدولة، وممثلو القطاعات المعنية بأملاك الدولة
والمساحة بالمحافظة.
وشدد محافظ الفيوم، على الحصر الدقيق لأملاك
الدولة، وبيان ما وقع عليها من تعديات سواء بالبناء أو الزراعة، كما أكد متابعته الشخصية
لأعمال الإزالة التي تنفذها الأجهزة التنفيذية، وطالب التنفيذيين بإعداد بيانات تفصيلية
يومية بما يتم إزالته من تعديات وتحديد المساحات المستردة بشكل دقيق.
كما راجع المحافظ، بيانات حصر أملاك الدولة
المقدمة من كل جهة على حدة، مشيرًا إلى أن حملات الإزالة مستمرة لحين استرداد كامل
أملاك الدولة في الأوقات المحددة، وأضاف المحافظ، أنه لا تهاون مع أي معتدٍ ولا أحد
فوق القانون، وسيتم الضرب بيد من حديد على أيدي المتعدين.










