رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

السيسى يفتتح مركز القوات المسلحة لعلاج الأورام بالزقازيق

الثلاثاء 23/مايو/2017 - 08:26 م
صدى العرب
طباعة
كتب/ على ابراهيم ضيف


افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مركز القوات المسلحة لعلاج الأورام بمدينة بالزقازيق وذلك عن طريق شاشة الكونفرانس في إطار الإفتتاحات الرئاسية لعدد من المشروعات الصحية والتي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية.

أوضح محافظ الشرقية أن مركز أورام الزقازيق العسكري والملحق بالعيادات الخارجية للقوات المسلحة بجوار إدارة المرور بمدينة الزقازيق يستقبل الحالات المرضية من المدنيين والعسكريين من أبناء المحافظة لتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية وإستخدام جهاز المعجل الخطي لعلاج الأورام بالإشعاع بمشاركة أطباء متخصصين وعلى كفاءة عالية.

وأكد محافظ الشرقية أن المركز يستقبل الحالات المرضية لتلقي العلاج بدءاً من يوم السبت حتى الأربعاء من كل إسبوع ليمثل إضافة لمنظومة الصحة داخل المحافظة ويساهم في الإرتقاء لكافة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين.



السيسى يفتتح مركز القوات المسلحة لعلاج الأورام بالزقازيق

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads