محافظات
شخص يتبرع لحى شرق شبرا الخيمة لمجهودات رئيسة الحى
الثلاثاء 23/مايو/2017 - 07:32 م
طباعة
sada-elarab.com/42162
تبرع شخص بمبلغ 50 ألف جنيه، بإسم رئيسة حى شرق شبرا الخيمة، نظرا لجهودها الملموسة بالحى، وهذه ليست السابقة الاولى,ان يدفع احد المواطنين بالمساهمة بمبلغ مالى للارتقاء وتحسين الخدمات.
وقالت الدكتورة عزيزة السيد رئيس حى شرق شبرا الخيمة,ان المواطنع تبرع لتقديره للدور الفعال الذى تقوم به الاجهزة التنفيذية ومدى التطور الايجابى الملموس على ارض الواقع وشعور المواطنين بالجهود المبذولة لما تقوم بة الدولة فى محاولة استعادة مقدراتها من ما تم سلبة على أراضيه.
وأشادت بالتوجهات المستمرة من قبل اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بضرورة بناء جسر من الثقه بين الاجهزة التنفيذية والمواطنين والذى لايأتى الا بعد شعورهم بتحسين مستوى الاداء واسترداد حقوقة ولمس مبدأ المساواة.










