محافظات
بالصور.. محافظة القليوبية تلقى بعشرات المواطنين فى الشارع.. والمحافظ لا يهتم
منذ أن بدأت حملات الازالة لاسترداد املاك الدولة ومحافظة القليوبية تواصل حملاتها " التشريدية " للمواطنين والأهالي، والتي كانت قد بدأتها في عدد من الأماكن والقري والنجوع بالقليوبية بمخالفة تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى والتي أعلنها منذ إنطلاق حملة إسترداد أراضي الدولة حيث أكد الرئيس علي عدم إزالة منازل يقطنها مواطنون وتقنين أوضاعهم .
إلا أن مسئولي لجنة الإزالات بالقليوبية والتي يترأسها اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية بنفسه كان لهم رأي آخر وطريقة تنفيذ أخري بعيداً عن قرارات الرئيس ليظل المواطن الفقير يدفع ثمن أخطاء المسئولين .
وكان آخر هذه الحملات " التشريدية " والتي تصمم المحافظة علي تسميتها بحملات الإزالة حملة مكبرة بقرية عرب العليقات التابعة لمركز الخانكة.
حيث خرجت الحملة كالمعتاد وقضت علي الأخضر واليابس وشردت المواطنيين بدلا من تقنين أوضاعهم ليظل المواطنون يلتحفون العراء بعد أن هدمت منازلهم ليظل شعارهم الوحيد " حسبنا الله ونعم الوكيل " .
وبالرغم من التصريحات المستمرة والتأكيدات المتكررة اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية منذ بدأ الحملة أنه لن يتم هدم أى منازل بداخلها أسر وأفراد ولكن كالعادة تظل تصريحات ” عشماوي ” للشو الإعلامي فقط .










