محافظات
محافظة الجيزة.. استرداد 4925 فدان بالواحات البحرية
تواصل محافظة الجيزة وبالتعاون مع الجهات الأمنية تنفيذ حملاتها لاسترداد أراضى الدولة المنهوبة والمستولى عليها .
وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إن الحملات مستمرة على نطاق المحافظة بغرض إسترداد كافة المساحات من اراضى املاك الدولة المستولى عليها مشيراً أنه لا إستثناءات فى تنفيذ قرارات الازاله وسيتم تطبيق القانون على الجميع بكل حسم .
وأكد أن المحافظة مستمرة فى تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بمركز ومدينة الواحات البحرية التى تبعد عن الجيزة بنحو 400 كم حيث نجحت الحملة التى قادها اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ وتيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية فى استردادا نحو 4925 فدان ضمن المساحات الصادر لها قرار جمهورى بتخصيصها للاستثمار، وذلك باجمالى 23 قرارات إزالة .
وأضاف أنه تم استرداد مساحة 120000متر أراضى املاك دولة، وذلك باجمالى 3 قرارات إزالة.
وفى مدينة منشأه القناطر تم تنفيذ 10 قرارات إزالة على مساحة 1.5 فدان املاك هيئة السكة الحديد بقرى الجلاتمه وبهرمس ونكلا وابو غالب وتمثلت التعديات فى اكشاك واسوار ومبانى، وفى العياط تم تنفيذ 15 قرار ازالة على مساحة 19الف و700م2 املاك دولة.
كما قام حى الوراق بتنفيذ تعديات بكفر الحما وبجوار مستشفى الوراق المركزى عبارة عن تعديات على الشارع وخط التنظيم ببناء اسوار وجراجات للسيارات .










