محافظات
"الهجان" يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات بقنا
قاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا يرافقه اللواء صلاح حسان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا واللواء أدهم الفاتح رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقنا حملة مكبرة لاستعادة أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالمباني والزراعة من قبل المواطنين بطريق الجيش الصحراوي الشرقي.
وأكد محافظ قنا أنه الحملة تستهدف إزالة
87 حالة تعدي بالمباني علي أراضي أملاك دولة بطريق الجيش الصحراوي الشرقي عبارة عن أسوار ومباني بالطوب
الأبيض والمونة الأسمنتية حيث تم إزالة التعديات باستخدام عدد من اللوادر والمعدات
الثقيلة التابعة لمحافظة قنا وسط تأمين كامل من القوات المسلحة وقوات مديرية أمن قنا
والأمن المركزي.
وشدد " الهجان " على إزالة جميع
أشكال التعديات على الأراضي المملوكة للدولة وعدم السماح بعودة التعديات تحت أي ظرف
والتعامل معها بكل حزم وطبقًا للقانون والتعاون مع المواطنين الجادين الراغبين في تقنين
أوضاعهم.
وأشار إلى أن المحافظة لديها خطة محكمة
وكاملة بتوقيتات زمنية محددة لإزالة كافة التعديات الموجودة داخل نطاق المحافظة وتابع
أنه سيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة والأجهزة
الرقابية لإزالة كافة التعديات على أراضى أملاك الدولة واستعادتها مع نهاية شهر مايو
الجاري تمهيدا لاستغلالها بالشكل الأمثل الذي يساهم في دفع عجلة التنمية والنهوض بالاقتصاد
المصري.
يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح
السيسي رئيس الجمهورية بتكليف القوات المسلحة ووزارة الداخلية والسادة المحافظين لاستعادة
كافة أراضى أملاك الدولة بجميع محافظات الجمهورية والانتهاء منها نهاية الشهر الجاري.










