محافظات
"تعليم القليوبية" تمنع ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية
الثلاثاء 23/مايو/2017 - 01:59 م
طباعة
sada-elarab.com/42117
سادت حالة من الاستياء بين أهالي القليوبية، بسبب عدم قدرة مديرية التربية والتعليم على إظهار نتيجة المرحلة الابتدائية، مما حرم الأهالى من الحصول على نتائج أبنائهم.
كان طه عجلان وكيل مديرية التربية والتعليم،
قد أعلن مساء امس نتيجة الشهادة الابتدائية بنسبة نجاح 79.64% ، مشيرا أن النتيجة متوفرة
على موقع المديرية، وهو ما لم يحدث وتركت النتيجة في يد البعض لبيعها للطلاب بالمخالفة
للقانون.










