محافظات
تخريج الدفعة الثالثة لطلاب طب أسنان نظام الساعات المعتمدة بالإسكندرية
شهد الدكتور محمد إسماعيل، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون فرع مطروح، الإثنين، حفل تخرج الدفعة الثالثة لطلاب بكالوريوس طب الأسنان نظام الساعات المعتمدة " البرنامج الدولي".
وأشاد إسماعيل، في كلمته بعراقة وتاريخ
كلية طب الأسنان بجامعة الإسكندرية وتميز خريجيها بتفوق كبير في المجتمع كما هنأ أعضاء
هيئة التدريس وأسر الطلاب لما بذلوه تجاه ابناؤهم الطلاب من جهد.
وأشار الدكتور طارق محمود، عميد الكلية،
أن برنامج الساعات المعتمدة بالكلية برنامج مميز جداً وان الحفل يشهد تخرج الدفعة الثالثة
من هذا البرنامج وعددهم 109 طالب وطالبة "2 طالب من مصر، 106 طالب ماليزي، 1 طالب
من الكويت".
حضر الحفل الدكتورة سحر الشيخ، وكيل الكلية
لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور أحمد رجب، نقيب اطباء الاسنان بالاسكندرية، السيد
عبد الحليم بن عباس، مدير إدارة الخدمات بالسفارة الماليزية، والدكتورة نيفين شوقى،
المدير التنفيذى للبرنامج الدولي بالكلية، وعدد كبير من السادة أعضاء هيئة التدريس
بالكلية وأسر الطلاب.
وفى نهاية الحفل قام الطلاب بتكريم الأساتذة
وقيادات الجامعة.










