محافظات
محافظ الإسماعيلية: فتح باب التقنين لواضعي اليد بدءًا من يونيو
الثلاثاء 23/مايو/2017 - 11:56 ص
طباعة
sada-elarab.com/42082
أعلن اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية ، انه تقرر فتح باب التقدم لتلقى طلبات ، واضعي اليد بمختلف قطاعات المحافظة ، و توابعها اعتباراً من أول شهر يونيو القادم ، وحتى نهاية شهر ديسمبر 2017
وأكد محافظ الإسماعيلية ، فى بيان له صباح
اليوم الثلاثاء ،على ان يتم تقديم طلبات التقنين لواضعي اليد على الأراضي الزراعية
، بمقر إدارة حساب بيع الأراضي بديوان عام المحافظة بحى الشيخ زايد .
كما يتم تقديم طلبات تقنين واضعي اليد لأراضى
المبانى ، بالوحدات المحلية التابع لها مقدم
الطلب .
وطالب محافظ الإسماعيلية ، جميع المواطنين
الراغبين فى تقنين أوضاعهم سرعة التقدم بالطلبات الى الجهات المعنية .










