محافظات
بالصور.. الكشف على 1100 حالة فى قافلة طبية بطوخ
أعلن الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشؤن البيئة ،ان القافلة التي اطلقتها الجامعة خلال اليومين الماضيين فى قرى مركز طوخ، تم خلالها توقيع الكشف الطبي علي 1100 حالة طبية في كافة التخصصات.
وأشار اسماعيل في تصريح له اليوم ،ان القافلة شملت
اليوم الاول تخصصات طبية مختلفة للكشف عن المواطنيين واليوم الثاني قافلة ثقافية تضمنت تنظيم محاضرات فى مجالات امراض القلب والتحكم
فى العدوى والرعاية التمريضية لمرضى الضغط والسكر والرضاعة الطبيعية والوقاية من هشاشة
العظام وادارة المخلفات واللياقة النفسية للرياضيين والطلاب المتعسرين فى التعليم وكيفية
التعامل معهم.
وأضاف اسماعيل
أن القوافل تأتى فى إطار التفاعل والمشاركة بين الجامعة والمحافظة لخدمة المجتمع
المحلى ورفع المعاناة عن المواطنين ، زيادة الترابط بين الجامعة والمجتمع وتفعيلا لدور
الجامعة المنوطة به في رعاية أبناء الإقليم ،مشيرا الى ان القوافل تتم بالتنسيق مع
محافظة القليوبية بهدف تقديم جميع الخدمات لاهالى المحافظة ورفع المعاناة عنهم.










