محافظات
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يستقبل سفير كوريا الجنوبية
الثلاثاء 23/مايو/2017 - 12:19 ص
طباعة
sada-elarab.com/42043
التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بالسفير الكوري الجنوبي بالقاهرة "سونجو يون"، حيث قام المحافظ بدعوته هو وزوجته لزيارة المقاصد السياحية بجنوب سيناء للترويج السياحي لها، وتنشيط العلاقات، وفتح أسواق آسيوية جديدة لجذب مزيدًا من السائحين.
وأكد السفير الكوري على قوة العلاقات بين مصر وكوريا الجنوبية منذ القدم، حيث ترتبط الدولتين بأواصر تاريخية وعلاقات متميزة في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وحديثًا السياحية أيضًا.
وتفقد السفير الكوري مركز التحكم الأمني الإلكتروني بشرم الشيخ، حيث رافقه مدير الأمن وقام برحلة بحرية هو وزوجته، كما سيقوم ليلا بزيارة لمنطقة السوق القديم بشرم الشيخ بعد تطويره ليتناول وجبة العشاء بالسوق.
ومن المقرر أن يقوم السفير وزوجته برحلة إلى مدينة سانت كاترين وطابا والعشاء مع المحافظ بمنطقة سوهو سكوير خلال رحلة تفقد للمناطق والمقاصد السياحية بجنوب سيناء.
حضر اللقاء اللواء أحمد طايل، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن جنوب سيناء، واللواء طه بيومي مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار.










