محافظات
إزالة تعديات على 1684 فدانًا بقنا
صرح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بأن أجهزة الوحدات المحلية بمختلف مدن المحافظة شنت اليوم عدة حملات مكبرة بالتعاون مع مديرية أمن قنا لاستعادة أراضي أملاك الدولة المتعدي عليها بالمباني والزراعة من قبل المواطنين.
وأضاف المحافظ أن الحملات أسفرت عن إزالة ألفين و248
حالة تعدٍ بإجمالي مساحة بلغت حوالي ألف و684 فدان المتعدي عليها بالزراعة ومساحة
4 مليون و900 ألف متر مربع من الأراضي المتعدي عليها بالمباني.
وشدد محافظ قنا على رؤساء المراكز والمدن بإزالة
جميع أشكال التعديات على الأراضي المملوكة للدولة وعدم السماح بعودة التعديات والتعامل
معها بكل حزم طبقًا للقانون والتعاون مع المواطنين الجادين الراغبين في تقنين أوضاعهم.
وأكد أن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة
بتوقيتات زمنية محددة لإزالة التعديات الموجودة داخل نطاق المحافظة مشيرًا إلى أنه
سيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة والأجهزة
الرقابية لإزالة التعديات واستعادتها مع نهاية شهر مايو الحالي تمهيدًا لاستغلالها
بالشكل الأمثل الذي يساهم في دفع عجلة التنمية والنهوض بالاقتصاد المصري.
يأتي ذلك تفعيلا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح
السيسي رئيس الجمهورية بتكليف القوات المسلحة ووزارة الداخلية والمحافظين لاستعادة
أراضي أملاك الدولة بجميع محافظات الجمهورية والانتهاء منها نهاية الشهر الحالي.










