محافظات
بالصور والمستندات.. محافظ القليوبية يخالف قرار"السيسى" ويشرد المواطنين
تشهد محافظة القليوبية، حالات إزالة لمنازل يقيم بها مواطنون بلا رأفة ولا رحمة، حيث تمت عملية إزالة لمنزل بالطوب الأخضر بجمجرة مركز كفر شكر، مقام منذ 20 عاما، يقيم به عامل وزوجته وبناته الثلاث، باسم زوجته، ويقع فى وسط مدرسة ومسجد، ولا يهتم اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقنين أوضاع المنازل التى يسكنها مواطنون.
وقد صرح المحافظ فى وقت سابق، بأنه لن يتم هدم أى منازل بداخلها
أسر وأفراد، ولكنه لم ينفذ ذلك، ولم تشفع دموع العامل ورجاءه بترك منزله ليحتمى به
هو وبناته، رغم سداده الأقساط سنويا للدولة.
ويقول "عاطف"، عامل بمجلس مدينة
بنها: "أنا معايا أوراق من الرى بأن المنزل لا يزال، ويبعد عن نهر النيل بمسافة
طويلة، وهو وسط مدرسة ومسجد، ومليش مكان تانى اعيش فيه".
وأضاف "عاطف" أنه توسل إلى جميع
المسئولين بتقنين وضعه والعيش فى المنزل إلا أنهم لم يستمعوا له وقاموا بهدم المنزل
وتشريد وأسرته بالكامل، مضيفا أن أهل زوجته قاموا باستضافتها وطلب الطلاق منه، مشيرا
إلى أنه لا يوجد مكان للعيش فيه سوى الشارع.










