رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

صحة القليوبية: إنشاء أول مركز متخصص للسموم بقليوب

الإثنين 22/مايو/2017 - 10:54 ص
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
أكد وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية الدكتور حمدى الطباخ، أن وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد عماد، وافق على إنشاء أول مركز للسموم بمستشفى قليوب الجديد ضمن 20 مركزا تقام لأول مرة على مستوى الجمهورية.
وقال وكيل وزارة الصحة - في تصريح اليوم - إنه جار التنسيق مع الدكتور شريف وديع مستشار الوزير لشئون الرعاية للبدء فى تجهيزات المركز الجديد خلال المرحلة المقبلة ودعمه بالأجهزة المطلوبة وتدريب أطقم العاملين به ليدخل الخدمة أول العام المقبل لخدمة أهالى قليوب والمناطق المجاورة لها .
وأضاف أنه تم تدعيم مستشفي قليوب المركزي بنحو 9 أسرة رعاية مركزة مزودة بنحو 4 أجهزة تنفس صناعي و11 حضانة مزودة بنحو 5 أجهزة تنفس صناعي، كما تم تدعيم وحدة طحانوب التابعة لمستشفي شبين القناطر المركزي بنحو 9 حضانات جديدة وذلك لخدمة المرضى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads