محافظات
القاضي يستقبل عميد طب بيطري ساري البريطانية
الإثنين 22/مايو/2017 - 10:30 ص
طباعة
sada-elarab.com/41867
في إطار تفعيل الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخراً في لندن أثناء زيارة الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها لجامعة ساري البريطانيه والتي تهدف الي تبادل الأساتذه بين الجامعتين.
استقبل الدكتور القاضي في مكتبه الدكتور علي مبشري عميد كلية الطب البيطري بجامعة ساري البريطانية الذي يزور مصر حالياً لإلقاء 4 محاضرات اثنين منها في كلية الطب البيطري، ومحاضرتين لأساتذة الجامعة حول كيفية كتابة الأبحاث العلميه، حضر اللقاء الدكتور محمد أبوسالم عميد كلية الطب البيطري بجامعة بنها والدكتور غازي عصاصة مستشار رئيس الجامعه للعلاقات الدولية والدكتور جمال عبدالعزيز مدير التخطيط الاستراتيجي بالجامعه والدكتور أيمن سمير الأستاذ المساعد بكلية طب بيطري بنها وصبري الجندي المستشار الإعلامي للجامعة.










