محافظات
وقف التعامل مع مندوب للطلبة الوافدين بجامعة بنها
ضبطت الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الأداب بجامعة بنها مندوبا لأحد الطلاب الوافدين الدارسين بالكلية خلال تواجده بجوار إحدى لجان الإمتحانات بما يخالف الضوابط المنظمة للعملية الإمتحانية .
وقالت الدكتورة عبير الرباط انها فوجئت بوجود أحد المندوبين للطلاب الوافدين بالكلية خلال الإمتحانات بحجة إنهاء أوراق خاصة بأحد الطلاب الوافدين بما يخالف ضوابط الإمتحانات وتحدثه بشكل غير لائق مع المسئولين بالكلية .
وأضافت انها قامت بإتخاذ الإجرات القانونية نحوه وارسلت فاكسا عاجلا للسفارة طالبت فيها بوقف التعامل مع المندوب بشكل نهائى وعدم التعاون معه من قبل السفارة او الكلية .
معقبة ان الإمتحانات بالكلية تشهد انضباطا شديدا وهناك قراربمنع دخول اى شخص لا يمت للإمتحانات بصلة دون الطالب والمراقب وعضو هيئة التدريس وهناك اجراءات مشددة ومرور دورى على جميع اللجان للاطمئنان على سير الامتحانات ومطابقتها للمواصفات المحددة
وتم إصدار تعليمات بمنع دخول اى ضيف الكلية خلال الإمتحانات.










