محافظات
إيقاف موظف بالقليوبية لتعدية على خطوط المياه
الأحد 21/مايو/2017 - 02:33 م
طباعة
sada-elarab.com/41762
قرر المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية إيقاف أحد العاملين بفرع الشركة بمدينة بنها وإحالته للتحقيق.
وكان مجاهد قد تلقى مذكرة من فرع بنها بشأن اكتشاف تعدى احد العاملين على خطوط مياه الشركة في منطقة المدينة الجامعية وش الملاهي وش ترعه الاشارة وقام بالاتفاق مع بعض عمال الشبكة لعمل قطعية بطول 80 م .
وعلى الفور قام رئيس الشركة بالانتقال الى موقع المخالفة ومعاينتها وسط الأرض الزراعية بزمام مدينة بنها واكد على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه ايقاف العامل المذكور ومعاونية للتحقيق.










