محافظات
تخريج الدفعة الأولى لـ"الطب البيطرى" فرع جامعة الإسكندرية بتشاد
الأحد 21/مايو/2017 - 02:31 م
طباعة
sada-elarab.com/41757
احتفل فرع جامعة الإسكندرية بإنجامينا بتخريج الدفعة الأولى من كلية الطب البيطرى بتشاد الذين بلغ عددهــم 40 خريجاً 15 منهم من القسم العربى و25 من القسم الفرنسى وذلك بمقر جامعة إنجامينا بالعاصمة التشادية.
حضر الحفل الخريجون وأسرهم، وكافة القيادات
الجامعية بجامعة إنجامينا وبفرع جامعة الإسكندرية بتشاد وأعضاء البعثة الدبلوماسية
المصرية بتشاد وكل من وزراء الزراعة والثروة الحيوانية والصحة التشاديين والعديد مــن
المسئولين وممثلين عن الحكومة والبرلمان التشادى والشخصيات وممثلين عن بعض السفارات
ووسائل الاعلام.










