رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

صحة القليوبية تنفي وجود تسرب إشعاعي بمستشفى قليوب

السبت 20/مايو/2017 - 01:42 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
نفى الدكتور حمدي الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، ما نشرته بعض الموقع الإلكترونية بشأن وجود تسرب إشعاعي من داخل جهاز أشعة بمستشفى قليوب المركزي الجديد.
وقال الطباخ - في تصريح، اليوم السبت- إن لجنة مختصة من الإدارة العامة للأشعة بوزارة الصحة، قامت بفحص غرفة الأشعة بالمستشفى، وتأكدت بما لايدع مجالا للشك أن النسب الصادرة من الجهاز أقل من النسب المسموح بها.
وأوضح وكيل الوزارة أن شركة وادي النيل قامت بتلافي كل السلبيات الواردة في محضر الإستلام الإبتدائي لمستشفى قليوب المركزي الجديد.
وأشار إلى أن ترويج الإشاعات حول الإصابة بالسرطان من تسرب الأشعة بالمستشفى هو كلام عار تماما عن الصحة، ويستهدف اثارة الذعر بين المواطنين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads