رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الجيزة يقود حملة لاسترداد أراضي الدولة المنهوبة

السبت 20/مايو/2017 - 01:23 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
قاد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اليوم السبت حملة لاسترداد الأراضى المنهوبة من أملاك الدولة بالمنطقة الاستثمارية التابعة للمحافظة، والواقعة من ميدان الرماية وحتى الكيلو 28 طريق (مصر/إسكندرية) الصحراوى، وذلك فى حملة موسعة وتواجد أمنى مكثف من قوات الشرطة والقوات المسلحة. 
وقال المحافظ - فى تصريحات اليوم - "إن الحملة تمكنت من استرداد 214 فدانا بالمنطقة الاستثمارية عليها تعديات تمثلت فى فيلات وأسوار ومبان خرسانية وصادر لها قرارات إزالة تم تنفيذها بالكامل، واسترداد حق الدولة، وذلك بإجمالى 9 قرارات إزالة".
وأضاف الدالى، خلال الحملة التي رافقه خلالها نائبيه اللواءان أسامة شمعة وعلاء الهراس، أنه تم كذلك استرداد 5 أفدنة من أراضى هيئة الإصلاح الزراعى بنطاق حى بولاق الدكرور، حيث قام المخالفون بإقامة جراجات سيارات وأكشاك وورش، كما تم استرداد 9 أفدنة أخري بمنشأة القناطر، و23 فدانا بالبدرشين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads