محافظات
تخصيص 178 مسجد للاعتكاف بالقليوبية
الجمعة 19/مايو/2017 - 06:06 م
صورة ارشيفية
طباعة
sada-elarab.com/41440
أعلنت مديرية الأوقاف بالقليوبية خطتها لاستقبال شهر رمضان الكريم، وأكد الشيخ محمود ابو حبسة وكيل وزارة الاوقاف بالقليوبية، أنه تم تخصيص 178 مسجداً على مستوي المحافظة للاعتكاف، ويشترط للمسجد أن يكون في مكان ظاهر، جيد الإضاءة والتهوية، ويتم تحت إشراف من إمام المسجد، لافتاً إلى أنه سوف يصرح لبعض المساجد بإقامه صلاه التهجد في أواخر الشهر الكريم.
وأشار "ابوحبسة"في تصريحات صحفية له،ان جميع الساحات و المساجد لإقامه صلاه التراويح دون أي قيود عليها ،موضحا أنه تقرر استخدام مكبرات الصوت الخارجية في الأذان والإقامة فقط.










