محافظات
ضبط 3 أشخاص حاولوا سرقة توك توك بقليوب
نجح ضباط مباحث قسم قليوب بمحافظة القليوبية من ضبط 3 اشخاص حاولوا سرقة توك توك تحت تهديد السلاح واصابة سائقة اصابات سطحية.
تلقي اللواء انور سعيد مدير امن القليوبية، اخطارا من مأمور قسم قليوب يفيد، ضبط
كلا من "شريف. م. ه" 28 سنة، عامل بمصنع ومقيم كفر أبو جمعة – دائرة مركز
قليوب، وبحوزته سلاح أبيض ( مطواة )، و"محمود. ر. س" 24 سنة، عاطل ومقيم
بذات الناحية، وبحوزته سلاح أبيض ( مطواة )، و"ح. ع. ح" 21 سنة، سائق توك توك
ومقيم بذات الناحية، وذلك اثناء قيامهم بالشروع في سرقة توك توك قيادة المدعو
عيد حسين محمود أبو قفه 17 سنة، سائق توك توك ومقيم ميت حلفا – دائرة مركز قليوب وبصحبته كل من:- هدي كارم عبده خليل 24 سنة، ربة منزل ومقيمة شارع جمال عبد الناصر – منطي – دائرة مركز قليوب، وفاء سمير محمد السيد 21 سنة،
ربه منزل ومقيمة بذات الناحية.
وبالفحص تبين أنه أثناء خروج المجني عليهم من مستشفي قليوب العام بعد اجراء الكشف الطبي علي نجل الأولي، واثناء سيرهم بالطريق الزراعي اتجاه الدائري فوجئوا بالمتهمين المضبوطين يستقلون مركبة توك توك ترجل منها شخصان بحوزتهما الأسلحة المضبوطه حوزتهما وقاما باحداث إصابة قائد مركبة التوك بجروح سطحية بيده
شارعين في سرقة المركبة خاصته.
بمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة جاري تطوير مناقشة المتهمين للوقوف علي نشاطهم الإجرامي.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 4155 جنح قسم قليوب لسنة 2017 م.










