محافظات
رى القليوبية: جارى إزالة كافة التعديات على نهر النيل
الجمعة 19/مايو/2017 - 05:33 م
طباعة
sada-elarab.com/41435
قال المهندس طارق عواد مدير الإدارة المركزية للرى بالقليوبية أنه يجرى حاليا على قدم وساق إزالة كافة اشكال التعديات على منافع نهر النيل فى الترع والمصارف بالمراكز الإدارية بمحافظة القليوبية وذلك بمعرفة أجهزة المحافظة والرى والشرطة
وأضاف أنه يتم أيضا فى الوقت الحالى إزالة مشاتل الأرز حيث ان القليوبية من المحافظات المحظور زراعة الأرز بها .
مشيرا إلى أننا فى فترة الإحتياجات المائية والتى تمتد ل4 شهور هى مايو ويونية ويولية وأغسطس لمختلف القطاعات "زراعة – شرب – صناعة " لذا يقوم المهندسين برى القليوبية ببذل قصارى جهودهم والمرور الدائم على المجارى المائية لمتابعة وصول المياه لنهايات الترع لرى الزمامات المقررة










