رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال حملات الإزالة بالإسكندرية

الجمعة 19/مايو/2017 - 05:02 م
صدى العرب
طباعة
محمد محجوب ابو العلا



أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية أن محافظة الإسكندرية قد استردت ما يقرب من مليون متر مربع من مساحات أراضي املاك الدولة خلال اولى ايام تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة حيث تم إستعادة أراضي تقدر بمساحة 1000 م٢ تعدي على أملاك الدولة بمنطقة المنشية الجديدة  في نطاق حي غرب.


 وذلك تنفيذا للتعليمات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن إزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة واسترادادها بجميع المحافظات في موعد أقصاه ٣٠مايو الجاري وانهاء ظاهرة التعدى على أملاك الدولة تماما.  وفرص سيطرة الدولة عليها، مؤكدا أن المحافظة وضعت خطة ممنهجة لإزالة تلك التعديات علي مستوي أحيائها لسرعة استرادادها والبدء الفوري في استغلالها في مشروعات تنموية لخدمة المواطنين.


 وكلف سلطان جميع القيادات التنفيذية بالمحافظة بالتعامل بكل حسم خلال حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة ووضع برنامج زمنى لتنفيذ إزالة تلك التعديات واسترداد الأراضى والتعاون مع القوات المسلحة والشرطة وكافة الأجهزة المعنية وعدم التهاون مع المخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم وتنفيذ قرارات الإزالة بشدة من أجل الحفاظ على أملاك الدولة.


وقد قادت الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ أولى الحملات المكبرة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة بالذراع البحري بالكيلو 21  ، وذلك بتأمين من قوات المنطقة الشمالية العسكرية  وبحضور ممثلين عن هيئة الرقابة الادارية و اللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد واللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، وقد أسفرت الحملة عن تنفيذ  10 قرارات إزالة للتعديات.


وقدمت الخولي، الشكر لجميع المشاركين في الحملات من رجال القوات المسلحة و الشرطة على الجهد المبذول ، مؤكدة على أن المحافظة  بجميع اجهزتها تعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية و لن تتهاون في إتخاذ كافة الاجراءت القانونيه للحفاظ علي أملاك الدولة .


شارك في الحملة اللواء نائل رشاد حكمدار الإسكندرية واللواء ناصر راشد حكمدار غرب المدينة واللواء خالد عيسي مساعد الفرقة (د) والعميد خالد سلامة مدير شرطة المرافق والعميد خالد عبد المحسن وكيل ادارة شرطة المرافق ومدير المباحث والاستاذ علاء يوسف رئيس حي العجمي .


كما شن حي غرب بقيادة اللواء محمد عبد الوهاب رئيس الحي، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي الدولة بمنطقة المنشية الجديدة، وتم استعادة أراضي تم استغلالها من قبل المعتدين عليها؛ وتم فيها ازالة كافيتريا، وورشة حداده، وورشة للدكو،  وذلك بحضور  مأمور قسم كرموز ومباحث كرموز ومفتش غرب، وجاري استكمال أعمال الحملات اليومية لإستعادة أراضي الدولة حفاظا علي حقوق المواطنين وتحقيق العداله المجتمعية.


وأكد المحافظ على رؤساء الأحياء وجميع القيادات التنفيذية، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل حالات الإستيلاء على الأرض والتعدي على أملاك الدولة بدون مستندات قانونية، مشيرا أنه لا تهاون في حق الدولة ولابد من التصدي لكافة التعديات بمنتهي الحزم.

 إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال  حملات الإزالة بالإسكندرية
 إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال  حملات الإزالة بالإسكندرية
 إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال  حملات الإزالة بالإسكندرية
 إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال  حملات الإزالة بالإسكندرية
 إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال  حملات الإزالة بالإسكندرية
 إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال  حملات الإزالة بالإسكندرية
 إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال  حملات الإزالة بالإسكندرية
 إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال  حملات الإزالة بالإسكندرية
 إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال  حملات الإزالة بالإسكندرية
 إستعادة ما يقرب من مليون متر مربع من أراضي املاك الدولة خلال  حملات الإزالة بالإسكندرية

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads