محافظات
بالصور.. أمن كفر الشيخ يعلن الحرب علي المعتدين ويزيل 65 حالة تعدٍ علي أملاك الدولة
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ،اليوم الخميس،بحملة أمنية موسعة لتأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، ونهر النيل، ومنافع الري والصرف بمراكز المحافظة، في ضوء تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية في هذا الشأن ،وتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدي والبناء على الأراضي أملاك الدولة والمواطنين، والقرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل.
وأكد اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ،أن الحملة أسفرت عن إزالة 65 حالة تعديات واقعة علي أراضي أملاك الدولة والإنشاءات والمباني المقامة بدون ترخيص في كافة دوائر المحافظة.
أسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ 14 حالة تعدي علي أملاك الدولة ،و16 ازالة مشاتل أرز مخالفة ،بدائرة مركز دسوق،وتنفيذ 19 حالة تعدي علي أملاك الدولة " ري وصرف ووحدة محلية". بدائرة مركز سيدي سالم.
كما أسفرت جهود الحملة في مركز الرياض عن تنفيذ 18 حالة تعديات علي أملاك الدولة " ري وصرف ووحدة محلية "،وفي مركز مطوبس تم تنفيذ 4 حالات تعديات علي أملاك الدولة ،بالإضافة إلي تنفيذ 5 قرارات إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية،وفي مركز قلين فقد تم تنفيذ 5 قرارات إزالة مشاتل أرز مخالفة.
كما نفذت الحملة الأمنية في مركز فوة 5 حالات تعديات علي أملاك الدولة " نهر النيل ".،وفي مركز البرلس تمكنت من تنفيذ 5 حالات تعديات علي أملاك الدولة " ري وصرف " ،بالإضافة إلي 5 قرارات إزالة تعديات علي الأراضي الزراعية وكذلك تنفيذ حكم قضائي بتسليم صغير.،وتنفيذ حكم قضائي بتمكين مسكن زوجية بدائرة قسم ثان كفر الشيخ.










