محافظات
رئيس جامعة الزقازيق يستقبل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
الخميس 18/مايو/2017 - 06:23 م
طباعة
sada-elarab.com/41319
استقبل د/ خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق اليوم الخميس الموافق 18 مايو 2017 د/ محمد جميل إبراهيم نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وذلك بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ود/ عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود/ ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود/ عبد الرحيم البحطيطى أمين عام الجامعة وعدد من وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة
تناول اللقاء مناقشة النظام التعليمى وأنظمة التقويم الحديثة بالجامعات والتأكيد على ضرورة الاهتمام بتطوير جودة التعليم من أجل خريج متميز ينافس في سوق العمل وانعكاس ذلك على المجتمع










