رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

الخميس 18/مايو/2017 - 06:23 م
صدى العرب
طباعة
على ابراهيم ضيف


 

استقبل د/ خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق اليوم الخميس الموافق 18 مايو 2017 د/ محمد جميل إبراهيم نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وذلك بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ود/ عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ود/ ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود/ عبد الرحيم البحطيطى أمين عام الجامعة وعدد من وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة


تناول اللقاء مناقشة النظام التعليمى وأنظمة التقويم الحديثة بالجامعات والتأكيد على ضرورة الاهتمام بتطوير جودة التعليم من أجل خريج متميز ينافس في سوق العمل وانعكاس ذلك على المجتمع 

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads