محافظات
بالصور.. إزالة 20 حالة تعد على أملاك الدولة بقليوب
الخميس 18/مايو/2017 - 04:54 م
طباعة
sada-elarab.com/41315
قامت الاجهزة التنفيذية بمجلس مدينة قليوب برئاسة المهندس مصطفي بيومي رئيس المدينة ، بحملة مكبرة اليوم الخميس لازالة كافة التعديات على املاك الدولة بقري بميت نما وميت حلفا ومدينة قليوب بحضور مأمور قسم شرطة قليوب وعصام الكمار نائب رئيس المدينة ورئيس الوحدة المحلية بميت حلفا ومدير الرى.
واسفرت الحملة عن عدد (20) حالة ازالة تعد علي املاك الدولة وذلك حرصا علي المال العام .










