محافظات
الشباب و الرياضة بالأسكندرية يوصى بعقد الملتقى الأول للتقييم والتطوير بشكل دورى
خرجت توصيات فاعليات اليوم الثانى للملتقى الاول لتقييم و تطوير خطط الانشطة والبرامج الرياضية بمديرية الشباب و الرياضة بالاسكندرية ، بضرورة توسيع قاعدة الممارسة الرياضية بالاسكندرية ، و استحداث انشطة وبرامج رياضية جديدة لجذب المشاركين للاشتراك بالانشطة ، و ايجاد برامج للكشف عن الموهوبين رياضيا بالاسكندرية ، و تنوع البرامج والانشطة بالخطة لخدمة مختلف فئات المجتمع السكندري من اطفال و شباب و ذوى احتياجات خاصة و اطفال الشوارع .
كما اوصى المشاركين بورش العمل المقامة ضمن الفاعليات لوضع تصورات مقترحة للبرامج والانشطة ، التي ستتضمنها خطة النشاط خلال العام المالى 2017 - 2018 ، بضرورة اقامة عدد من الدورات التدريبية لتدريب وتثقيف العاملين بالمديرية والهيئات الرياضية والشبابية بالتعاون مع مختلف الجهات لتنفيذ انشطة جديدة ضمن خطط الانشطة الرياضية .
واثنى المشاركين على فكرة اقامة الملتقى وطالبوا باقامتة بشكل دورى للعاملين بقطاع الرياضية بالمديرية لمناقشة المستجدات واستحداث برامج اخري والتقييم المستمر للتنفيذ .
وقد اقيم الملتقى باشراف الاخصائيين الرياضيين بالادارة العامة للرياضة ، كما شارك به الدكتور محمد رضا عرابي وكيل الوزارة و وليد عبدالعزيز رفاعي وكيل المديرية للرياضة و كمال الدين حسنين مدير ادارة البرامج والمتابعة بالادارة العامة للرياضة و مديرى فروع الشباب والرياضة والعاملين بالادارت الرياضية .










